ألغاز الصور المقطوعة المحترفة ، لعبة لوحة العائلة ، الشركة المصنعة لعلب الهدايا الورقية مع 20 عامًا من الخبرة.

لغة

شركة دونغقوان Senfutong للورق ، المحدودة 

هي شركة تجارية شاملة مع مصنع متخصص في صناعة الطباعة والتغليف مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة المهنية في مجال الألغاز وألعاب الألواح وإنتاج بطاقات اللعب.

بدأ عملنا العالمي في عام 2000 عندما لم يكن الناس يستخدمون الشبكة بشكل عام

لدينا العديد من خطوط الإنتاج الكاملة ، والتي تحتوي على أكثر من 50 آلة إنتاج أوتوماتيكية بالكامل.  

مثل الطباعة والتشطيب وتركيب الورق وقطع القوالب وضغط الزيت وصناديق اللصق وبطاقات التشتت والتعبئة وما إلى ذلك.

مع كل هذه الآلات ، يتم استخراج العينات بسرعة تصل إلى 24 ساعة.

ويمكننا استيعاب الطلبات الكبيرة ويمكننا تقديم خدمة الشباك الواحد خلال التصميم والإنتاج والتعبئة والشحن.

جربنا - Dongguan Senfutong Paper Co.، Ltd. وستجد أننا أكثر شريك موثوق به وموثوق به.

أفضل ألعاب لوحة عائلية للأطفال في كل العصور شركة مجموعة ألعاب الطاولة التفاعلية - لعبة الطاولة
أفضل ألعاب لوحة عائلية للأطفال في كل العصور شركة مجموعة ألعاب الطاولة التفاعلية - لعبة الطاولة
شركة دونغقوان Senfutong للورق ، المحدودةهي شركة تجارية شاملة مع مصنع متخصص في صناعة الطباعة والتغليف مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة المهنية في مجال الألغاز وألعاب الألواح وإنتاج بطاقات اللعب.بدأ عملنا العالمي في عام 2000 عندما لم يكن الناس يستخدمون الشبكة بشكل عاملدينا العديد من خطوط الإنتاج الكاملة ، والتي تحتوي على أكثر من 50 آلة إنتاج أوتوماتيكية بالكامل.مثل الطباعة والتشطيب وتركيب الورق وقطع القوالب وضغط الزيت وصناديق اللصق وبطاقات التشتت والتعبئة وما إلى ذلك.مع كل هذه الآلات ، يتم استخراج العينات بسرعة تصل إلى 24 ساعة.ويمكننا استيعاب الطلبات الكبيرة ويمكننا تقديم خدمة الشباك الواحد خلال التصميم والإنتاج والتعبئة والشحن.جربنا - Dongguan Senfutong Paper Co.، Ltd. وستجد أننا أكثر شريك موثوق به وموثوق به.
ألغاز بانوراما مخصصة لشعار طباعة الورق المقوى 1000 قطعة ألغاز بانوراما للمصنعين البالغين من الصين
ألغاز بانوراما مخصصة لشعار طباعة الورق المقوى 1000 قطعة ألغاز بانوراما للمصنعين البالغين من الصين
شركة دونغقوان Senfutong للورق ، المحدودةهي شركة تجارية شاملة مع مصنع متخصص في صناعة الطباعة والتغليف مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة المهنية في مجال الألغاز وألعاب الألواح وإنتاج بطاقات اللعب.بدأ عملنا العالمي في عام 2000 عندما لم يكن الناس يستخدمون الشبكة بشكل عاملدينا العديد من خطوط الإنتاج الكاملة ، والتي تحتوي على أكثر من 50 آلة إنتاج أوتوماتيكية بالكامل.مثل الطباعة والتشطيب وتركيب الورق وقطع القوالب وضغط الزيت وصناديق اللصق وبطاقات التشتت والتعبئة وما إلى ذلك.مع كل هذه الآلات ، يتم استخراج العينات بسرعة تصل إلى 24 ساعة.ويمكننا استيعاب الطلبات الكبيرة ويمكننا تقديم خدمة الشباك الواحد خلال التصميم والإنتاج والتعبئة والشحن.جربنا - Dongguan Senfutong Paper Co.، Ltd. وستجد أننا أكثر شريك موثوق به وموثوق به.
تخصيص ألعاب الورق المطبوعة الأسرة ورقة لعبة الجدول بطاقة الشركات المصنعة من الصين
تخصيص ألعاب الورق المطبوعة الأسرة ورقة لعبة الجدول بطاقة الشركات المصنعة من الصين
شركة دونغقوان Senfutong للورق ، المحدودةهي شركة تجارية شاملة مع مصنع متخصص في صناعة الطباعة والتغليف مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة المهنية في مجال الألغاز وألعاب الألواح وإنتاج بطاقات اللعب.بدأ عملنا العالمي في عام 2000 عندما لم يكن الناس يستخدمون الشبكة بشكل عاملدينا العديد من خطوط الإنتاج الكاملة ، والتي تحتوي على أكثر من 50 آلة إنتاج أوتوماتيكية بالكامل.مثل الطباعة والتشطيب وتركيب الورق وقطع القوالب وضغط الزيت وصناديق اللصق وبطاقات التشتت والتعبئة وما إلى ذلك.مع كل هذه الآلات ، يتم استخراج العينات بسرعة تصل إلى 24 ساعة.ويمكننا استيعاب الطلبات الكبيرة ويمكننا تقديم خدمة الشباك الواحد خلال التصميم والإنتاج والتعبئة والشحن.جربنا - Dongguan Senfutong Paper Co.، Ltd. وستجد أننا أكثر شريك موثوق به وموثوق به.
عينة مجانية احترافية طباعة بطاقة لعبة أعلى جودة ورق مخصص مضحك مصنعي بطاقات لعب البوكر
عينة مجانية احترافية طباعة بطاقة لعبة أعلى جودة ورق مخصص مضحك مصنعي بطاقات لعب البوكر
شركة دونغقوان Senfutong للورق ، المحدودةهي شركة تجارية شاملة مع مصنع متخصص في صناعة الطباعة والتغليف مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة المهنية في مجال الألغاز وألعاب الألواح وإنتاج بطاقات اللعب.بدأ عملنا العالمي في عام 2000 عندما لم يكن الناس يستخدمون الشبكة بشكل عاملدينا العديد من خطوط الإنتاج الكاملة ، والتي تحتوي على أكثر من 50 آلة إنتاج أوتوماتيكية بالكامل.مثل الطباعة والتشطيب وتركيب الورق وقطع القوالب وضغط الزيت وصناديق اللصق وبطاقات التشتت والتعبئة وما إلى ذلك.مع كل هذه الآلات ، يتم استخراج العينات بسرعة تصل إلى 24 ساعة.ويمكننا استيعاب الطلبات الكبيرة ويمكننا تقديم خدمة الشباك الواحد خلال التصميم والإنتاج والتعبئة والشحن.جربنا - Dongguan Senfutong Paper Co.، Ltd. وستجد أننا أكثر شريك موثوق به وموثوق به.
أفضل الصين بالجملة ورقة جديدة علب الهدايا التعبئة والتغليف تصميم سعر المصنع - لعبة المجلس
أفضل الصين بالجملة ورقة جديدة علب الهدايا التعبئة والتغليف تصميم سعر المصنع - لعبة المجلس
شركة دونغقوان Senfutong للورق ، المحدودةهي شركة تجارية شاملة مع مصنع متخصص في صناعة الطباعة والتغليف مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة المهنية في مجال الألغاز وألعاب الألواح وإنتاج بطاقات اللعب.بدأ عملنا العالمي في عام 2000 عندما لم يكن الناس يستخدمون الشبكة بشكل عاملدينا العديد من خطوط الإنتاج الكاملة ، والتي تحتوي على أكثر من 50 آلة إنتاج أوتوماتيكية بالكامل.مثل الطباعة والتشطيب وتركيب الورق وقطع القوالب وضغط الزيت وصناديق اللصق وبطاقات التشتت والتعبئة وما إلى ذلك.مع كل هذه الآلات ، يتم استخراج العينات بسرعة تصل إلى 24 ساعة.ويمكننا استيعاب الطلبات الكبيرة ويمكننا تقديم خدمة الشباك الواحد خلال التصميم والإنتاج والتعبئة والشحن.جربنا - Dongguan Senfutong Paper Co.، Ltd. وستجد أننا أكثر شريك موثوق به وموثوق به.
عالية الجودة الساخنة ألعاب المجلس الأطفال الوالدين المجلس لعبة الأسرة سطح المكتب استراتيجية التفاعلية مجلس ألعاب لودو مجموعة
عالية الجودة الساخنة ألعاب المجلس الأطفال الوالدين المجلس لعبة الأسرة سطح المكتب استراتيجية التفاعلية مجلس ألعاب لودو مجموعة
شركة دونغقوان Senfutong للورق ، المحدودةهي شركة تجارية شاملة مع مصنع متخصص في صناعة الطباعة والتغليف مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة المهنية في مجال الألغاز وألعاب الألواح وإنتاج بطاقات اللعب.بدأ عملنا العالمي في عام 2000 عندما لم يكن الناس يستخدمون الشبكة بشكل عاملدينا العديد من خطوط الإنتاج الكاملة ، والتي تحتوي على أكثر من 50 آلة إنتاج أوتوماتيكية بالكامل.مثل الطباعة والتشطيب وتركيب الورق وقطع القوالب وضغط الزيت وصناديق اللصق وبطاقات التشتت والتعبئة وما إلى ذلك.مع كل هذه الآلات ، يتم استخراج العينات بسرعة تصل إلى 24 ساعة.ويمكننا استيعاب الطلبات الكبيرة ويمكننا تقديم خدمة الشباك الواحد خلال التصميم والإنتاج والتعبئة والشحن.جربنا - Dongguan Senfutong Paper Co.، Ltd. وستجد أننا أكثر شريك موثوق به وموثوق به.
خدمتنا

20 عامًا ، نستخدم فقط مواد صديقة للبيئة.

الشركة المصنعة للمعدات الأصلية مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة المهنية في ألغاز الصور المقطوعة وألعاب لوحة العائلة وألعاب الورق وصناديق الهدايا الورقية وما إلى ذلك. لدينا منطقة مصنع تزيد عن 20000 متر مربع. لدينا جميع المعدات / الآلات المتطورة والحديثة لإنتاج المنتجات. لدينا معايير صارمة لمراقبة الجودة لجميع عمليات الإنتاج. تتم جميع عمليات الإنتاج داخل مصنعنا الخاص. لدينا شهادة ICTI ، Disney FAMA ، شهادة NBCU ، شهادة Sedex 4 Pillar ، شهادة FSC ، إلخ.

  • خدماتنا
    فريق توجيه محترف لريادة الأعمال ، وإمكانيات عالية لتطوير سلسلة ذكية + صناعية
  • احتواء التكلفة
    من الأهمية بمكان ألا يتجاوز أي مقاول الميزانية وهذا هو السبب في أننا نولي أقصى درجات الاهتمام.
  • تاكيد الجودة
    يتم فحص كل مشروع نعمل عليه لضمان الجودة لتلبية احتياجات المجتمع الحديث.
  • تركيب المعدات
    يمكن لفريقنا المحترف تثبيت جميع أنواع المعدات في المبنى النهائي كجزء من خدمات ما بعد البناء.
  • 2003+
    تأسيس شركة
  • 400+
    موظفي الشركة
  • 20000+
    منطقة مصنع
شركة Senfutong Paper Co.، Ltd.

هي شركة طباعة وتغليف واسعة النطاق وشاملة تضم 200-400 موظف. لقد حصلنا على شهادة نظام الجودة الدولية ISO9001: 2008 ، وشهادة ICTI ، ومراجعة ديزني ، ومراجعات ماكدونالدز ، ومراجعات نظام جودة Auchan ، وفحص مصنع Wal-Mart ، ومراجعة WCA ، وتدقيق TRU ، وتدقيق TARGET ، ومراجعات SEDEX ، وما إلى ذلك. مؤهل عام لدافع الضرائب ولدينا حقوق الاستيراد والتصدير.لقد اكتسبنا سمعة طيبة في هذه الصناعة في الداخل والخارج مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة المهنية في مجموعات الألعاب التعليمية OEM ، وألعاب الطاولة ، ولعب مجموعات البطاقات ، وألعاب الذاكرة ، وألغاز الصور المقطوعة الورقية والألغاز المقطوعة بشكل غير منتظم وألواح الألعاب الورقية وبطاقات اللعب وبطاقات البوكر وصناديق الألوان وما إلى ذلك. مجهزة بأحدث الآلات الأوتوماتيكية الاحترافية ولدينا مصنعنا الخاص الذي تم شراؤه بمساحة حوالي 20000 متر مربع ، يمكننا ضمان الجودة في جميع مراحل الإنتاج وتسهيل كفاءة الإنتاج بشكل كبير. إلى جانب ذلك ، يساعدنا هذا أيضًا في الحفاظ على تكلفة إنتاج أقل بكثير حتى نتمكن من أن نقدم لعملائنا أفضل الأسعار التنافسية والأكثر جاذبية. شركتنا مؤثثة بالكامل بأحدث معدات الإنتاج طوال عملية الإنتاج. بالنسبة لمعدات ما قبل الطباعة ، لدينا أكثر طابعات HP تقدمًا مع إمكانية طباعة بعرض يصل إلى 80 سم ونظام CTP المباشر الأوتوماتيكي بالكامل والذي يمكن أن يقلل بشكل كبير من تكاليف أخذ العينات لعملائنا. بالنسبة لمعدات الصحافة ، لدينا واحدة Heidelberg CP2000 واثنتان Roland 700 وكلها آلات ضغط بأربعة ألوان. لدينا أيضًا آلة ضغط ألوان أحادية اللون وآلة أحادية اللون من Heidelberg والتي تضم في المجموع 5 آلات ضغط. بالنسبة لآلات ما بعد الضغط ، لدينا آلة تركيب الورق الأوتوماتيكية بالكامل ، وآلة قطع القوالب الأوتوماتيكية بالكامل ، وآلة الطي واللصق الأوتوماتيكية بالكامل ، وما إلى ذلك. لقد أنشأنا 4 خطوط إنتاج للصناديق المصنوعة يدويًا وصناديق المجوهرات الفاخرة ، و 3 خطوط إنتاج أوتوماتيكية بالكامل لأوراق البوكر ولعب الورق. إلى جانب ذلك ، لدينا مجموعة كاملة من آلات إنتاج الألغاز مثل آلات الضغط الهيدروليكية بعرض 100 سم 5 قطع ، وآلات اللصق المائية الصديقة للبيئة وآلات قطع القوالب 6 قطع. مع كل هذه الآلات ، نحن قادرون على استيعاب الطلبات الكبيرة ويمكننا أن نقدم لك خدمة الكل في واحد من خلال التصميم ، CTP ، الضغط / الطباعة ، قطع القوالب ، التعبئة والتغليف والشحن. لخدمتك ، والتعاون معك ، والنمو معك وتحقيق الفوز معك هو سعينا اللامتناهي. جربنا - Dongguan Senfutong Paper Co.، Ltd. وستجد أننا شريكك الأكثر ثقة وموثوقية.

أفضل حالات أحجية الصور المقطوعة ، لعبة لوحة العائلة ، علبة هدايا ورقية

الجملة المصنعة بريفيسيونال بالجملة OEM الصانع اللغز / بطاقة اللعب / صانع لعبة المجلس بسعر جيد
الجملة المصنعة بريفيسيونال بالجملة OEM الصانع اللغز / بطاقة اللعب / صانع لعبة المجلس بسعر جيد
شركة Dongguan Senfutong Paper Products Co. ، Ltd. هي شركة طباعة وتغليف شاملة واسعة النطاق تقع في دونغقوان ، قوانغدونغ ، مع مساحة إنتاج مكتبية تزيد عن 20000 متر مربع ، ومجهزة بمعدات إنتاج آلات أوتوماتيكية متعددة على نطاق واسع وذات تقنية عالية ، و 200-400 موظف.
ألغاز الصور المقطوعة المحترفة ، لعبة لوحة العائلة ، الشركة المصنعة لعلب الهدايا الورقية مع 20 عامًا من الخبرة
ألغاز الصور المقطوعة المحترفة ، لعبة لوحة العائلة ، الشركة المصنعة لعلب الهدايا الورقية مع 20 عامًا من الخبرة
هي شركة طباعة وتغليف واسعة النطاق وشاملة تضم 200-400 موظف. لقد حصلنا على شهادة نظام الجودة الدولية ISO9001: 2008 ، وشهادة ICTI ، ومراجعة ديزني ، ومراجعات ماكدونالدز ، ومراجعات نظام جودة Auchan ، وفحص مصنع Wal-Mart ، ومراجعة WCA ، وتدقيق TRU ، وتدقيق TARGET ، ومراجعات SEDEX ، وما إلى ذلك. مؤهل عام لدافع الضرائب ولدينا حقوق الاستيراد والتصدير.لقد اكتسبنا سمعة طيبة في هذه الصناعة في الداخل والخارج مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة المهنية في مجموعات الألعاب التعليمية OEM ، وألعاب الطاولة ، ولعب مجموعات البطاقات ، وألعاب الذاكرة ، وألغاز الصور المقطوعة الورقية والألغاز المقطوعة بشكل غير منتظم وألواح الألعاب الورقية وبطاقات اللعب وبطاقات البوكر وصناديق الألوان وما إلى ذلك. مجهزة بأحدث الآلات الأوتوماتيكية الاحترافية ولدينا مصنعنا الخاص الذي تم شراؤه بمساحة حوالي 20000 متر مربع ، يمكننا ضمان الجودة في جميع مراحل الإنتاج وتسهيل كفاءة الإنتاج بشكل كبير.
ألغاز الصور المقطوعة المحترفة ، لعبة لوحة العائلة ، الشركة المصنعة لعلب الهدايا الورقية مع 20 عامًا من الخبرة
ألغاز الصور المقطوعة المحترفة ، لعبة لوحة العائلة ، الشركة المصنعة لعلب الهدايا الورقية مع 20 عامًا من الخبرة
Dongguan Senfutong Paper Co. ، Ltd هي شركة طباعة وتغليف واسعة النطاق وشاملة تضم 200-400 موظف ، ولدينا أيضًا مصنعنا الخاص الذي تم شراؤه بمساحة تبلغ حوالي 20000 متر مربع.
الجملة OEM الصانع صانع ورقة 500/1000 قطعة مخصص الحياة البرية الحيوان بانوراما الألغاز للبالغين
الجملة OEM الصانع صانع ورقة 500/1000 قطعة مخصص الحياة البرية الحيوان بانوراما الألغاز للبالغين
شركة Dongguan Senfutong Paper Co. ، Ltd واسعة النطاق وشاملة شركة طباعة وتغليف تضم 200-400 موظف ، ولدينا أيضًا مصنع تم شراؤه الخاص به بمساحة حوالي 20000 متر مربع ،نحن لقد حصلت على شهادة نظام الجودة الدولية ISO9001: 2008 ، شهادة ICTI ، تدقيق Disney ، عمليات تدقيق McDonald's ، نظام جودة Auchan المراجعات ، تفتيش مصنع وول مارت ، تدقيق WCA ، تدقيقات TRU ، TARGET التدقيق ، عمليات تدقيق SEDEX ، إلخ.نحن شركة ذات مؤهلات دافعي الضرائب العامة ولدينا حقوق الاستيراد والتصدير.نحن اكتسبت سمعة طيبة في هذه الصناعة في الداخل والخارج مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة المهنية في الألعاب التعليمية OEM مجموعات ، ألعاب لوحية ، مجموعات بطاقات اللعب ، ألعاب الذاكرة ، بانوراما الورق الألغاز ، والألغاز المقطوعة بشكل غير منتظم ، وألواح الألعاب الورقية ، وأوراق اللعب ، بطاقات لعبة البوكر وصناديق الألوان وهلم جرا.مجهزة بأحدث الآلات الأوتوماتيكية الاحترافيةيمكننا ضمان الجودة في جميع مراحل الإنتاج وتسهيل كفاءة الإنتاج بشكل كبير.بجانب وهذا يساعدنا أيضًا في الحفاظ على تكلفة إنتاج أقل بكثير لذلك نحن قادرون على أن نقدم لعملائنا الأفضل والأكثر جاذبية الأسعار.شركتنا مؤثثة بالكامل بأحدث معدات الإنتاج طوال عملية الإنتاج.إلى عن على معدات ما قبل الطباعة ، لدينا أكثر طابعات HP تقدمًا مع ما يصل إلى إمكانية الطباعة بعرض 80 سم ونظام CTP المباشر الأوتوماتيكي بالكامل والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من تكاليف أخذ العينات لعملائنا.
ابق على تواصل معنا

فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لمجموعتنا الواسعة من التصميمات!

اسم
بريد الالكتروني
المحتوى

إرسال استفسارك

Professional Jigsaw Puzzles, Family Board Game, Paper Gift Box Manufacturer With 20 Years Of Experience.

Language
PRODUCTS
READ MORE

Dongguan Senfutong Paper Co., Ltd 

is a comprehensive trading company with factory specializing in printing and packaging industry with more than 20 years’ professional experience in puzzle,board game,playing card’s OEM production.

Our global business began in 2000 when people didn’t use network in general

We have several complete production lines, which with more than 50 fully automatic production machines.  

Such as printing, finishing, paper mounting, die cutting, oil pressure, pasting boxes, scattering cards, packing and so on.

With all of these machines, sample extraction is as fast as 24 hours.

And we can able to accommodate for large orders and can offer one-stop service throughout designing, production, packing and shipment.

Try us - Dongguan Senfutong Paper Co., Ltd. and you will find we are your most trustful and reliable partner.

Best Family Board Games For Kids Of All Time Interactive Board Game Set Company - Board Game
Best Family Board Games For Kids Of All Time Interactive Board Game Set Company - Board Game
Dongguan Senfutong Paper Co., Ltd is a comprehensive trading company with factory specializing in printing and packaging industry with more than 20 years’ professional experience in puzzle,board game,playing card’s OEM production. Our global business began in 2000 when people didn’t use network in general We have several complete production lines, which with more than 50 fully automatic production machines.  Such as printing, finishing, paper mounting, die cutting, oil pressure, pasting boxes, scattering cards, packing and so on. With all of these machines, sample extraction is as fast as 24 hours.And we can able to accommodate for large orders and can offer one-stop service throughout designing, production, packing and shipment. Try us - Dongguan Senfutong Paper Co., Ltd. and you will find we are your most trustful and reliable partner.
Customized Jigsaw Puzzles Logo Printing Paper Card Board 1000 Pieces Jigsaw Puzzles For Adults manufacturers From China
Customized Jigsaw Puzzles Logo Printing Paper Card Board 1000 Pieces Jigsaw Puzzles For Adults manufacturers From China
Dongguan Senfutong Paper Co., Ltd is a comprehensive trading company with factory specializing in printing and packaging industry with more than 20 years’ professional experience in puzzle,board game,playing card’s OEM production. Our global business began in 2000 when people didn’t use network in general We have several complete production lines, which with more than 50 fully automatic production machines.  Such as printing, finishing, paper mounting, die cutting, oil pressure, pasting boxes, scattering cards, packing and so on. With all of these machines, sample extraction is as fast as 24 hours.And we can able to accommodate for large orders and can offer one-stop service throughout designing, production, packing and shipment. Try us - Dongguan Senfutong Paper Co., Ltd. and you will find we are your most trustful and reliable partner.
Customized Card Games Printed Family Paper Toy Table Card Games manufacturers From China
Customized Card Games Printed Family Paper Toy Table Card Games manufacturers From China
Dongguan Senfutong Paper Co., Ltd is a comprehensive trading company with factory specializing in printing and packaging industry with more than 20 years’ professional experience in puzzle,board game,playing card’s OEM production. Our global business began in 2000 when people didn’t use network in general We have several complete production lines, which with more than 50 fully automatic production machines.  Such as printing, finishing, paper mounting, die cutting, oil pressure, pasting boxes, scattering cards, packing and so on. With all of these machines, sample extraction is as fast as 24 hours.And we can able to accommodate for large orders and can offer one-stop service throughout designing, production, packing and shipment. Try us - Dongguan Senfutong Paper Co., Ltd. and you will find we are your most trustful and reliable partner.
Professional Free Sample Printing Card Game Top Quality Custom Paper Funny Playing Poker Cards manufacturers
Professional Free Sample Printing Card Game Top Quality Custom Paper Funny Playing Poker Cards manufacturers
Dongguan Senfutong Paper Co., Ltd is a comprehensive trading company with factory specializing in printing and packaging industry with more than 20 years’ professional experience in puzzle,board game,playing card’s OEM production. Our global business began in 2000 when people didn’t use network in general We have several complete production lines, which with more than 50 fully automatic production machines.  Such as printing, finishing, paper mounting, die cutting, oil pressure, pasting boxes, scattering cards, packing and so on. With all of these machines, sample extraction is as fast as 24 hours.And we can able to accommodate for large orders and can offer one-stop service throughout designing, production, packing and shipment. Try us - Dongguan Senfutong Paper Co., Ltd. and you will find we are your most trustful and reliable partner.
Best China Wholesale Paper New Gift Boxes Packaging Design Factory Price - Board Game
Best China Wholesale Paper New Gift Boxes Packaging Design Factory Price - Board Game
Dongguan Senfutong Paper Co., Ltd is a comprehensive trading company with factory specializing in printing and packaging industry with more than 20 years’ professional experience in puzzle,board game,playing card’s OEM production. Our global business began in 2000 when people didn’t use network in general We have several complete production lines, which with more than 50 fully automatic production machines.  Such as printing, finishing, paper mounting, die cutting, oil pressure, pasting boxes, scattering cards, packing and so on. With all of these machines, sample extraction is as fast as 24 hours.And we can able to accommodate for large orders and can offer one-stop service throughout designing, production, packing and shipment. Try us - Dongguan Senfutong Paper Co., Ltd. and you will find we are your most trustful and reliable partner.  
High Quality Hot Board Games Children Parent Board Game Family Desktop Strategy Interactive Board Ludo Games Set
High Quality Hot Board Games Children Parent Board Game Family Desktop Strategy Interactive Board Ludo Games Set
Dongguan Senfutong Paper Co., Ltd is a comprehensive trading company with factory specializing in printing and packaging industry with more than 20 years’ professional experience in puzzle,board game,playing card’s OEM production. Our global business began in 2000 when people didn’t use network in general We have several complete production lines, which with more than 50 fully automatic production machines.  Such as printing, finishing, paper mounting, die cutting, oil pressure, pasting boxes, scattering cards, packing and so on. With all of these machines, sample extraction is as fast as 24 hours.And we can able to accommodate for large orders and can offer one-stop service throughout designing, production, packing and shipment. Try us - Dongguan Senfutong Paper Co., Ltd. and you will find we are your most trustful and reliable partner.
OUR SERVICE

20 years, we only use environmentally friendly material.

OEM manufacturer with more than 20 years’ professional experience in jigsaw puzzles, family board games, card games, paper gift boxes etc. We have a factory area with over 20000sqm. We have all the sophisticated and up-to-date equipment / machines for producing the products. We have strict QC standards for all the production process. All production process are done within our own factory. We have ICTI certificate, Disney FAMA, NBCU certificate, Sedex 4 Pillar certificate, FSC certificate, etc.

  • Our Services
    Professional entrepreneurial guidance team, highly potential intelligent + industrial chain development
  • Cost Containment
    It is vital for any contractor not to exceed the budget and that is why we pay utmost attention.
  • Quality Assurance
    Every project we work on is checked for quality assurance to satisfy the needs of the modern society.
  • Equipment Installation
    Our professional team can install all kinds of equipment in the finished building as a part of post-construction services.
  • 2003+
    Company establishment
  • 400+
    Company personnel
  • 20000+
    Factory area
Senfutong Paper Co., Ltd.

Is a large-scale and comprehensive printing and packaging company with 200-400 employees. We have passed ISO9001: 2008 international quality system certification, ICTI certificate, Disney audit, McDonald's audits, Auchan quality system audits, Wal-Mart factory inspection, WCA audit, TRU audits, TARGET audit, SEDEX audits, etc. We are a company with general taxpayer qualification and have import and export rights.We have gained quite a reputation in this industry at home and abroad with more than 20 years of professional experience in OEM educational games sets, board games, playing card sets, memory games, paper jigsaw puzzles, irregularly-cut puzzles, paper game boards, playing cards, poker cards, color boxes and so on. Equipped with state-of-the-art professional automatic machines and having our own bought factory plant with an area of around 20,000 square meters, we can ensure the quality throughout the entire production and greatly facilitate production efficiency. Besides that, this also helps us maintain much lower production cost so we are able to offer our customers the best competitive and the most attractive prices.Our company is fully furnished with cutting-edge production equipment throughout the production process. For pre-press equipment, we have the most advanced HP printers with up to 80cm width printing capability and fully automatic direct CTP system which can significantly reduce the sampling costs of our customers . For press equipment we have one Heidelberg CP2000 and two Roland 700 which are all four-color press machines. We also have one monochrome color press machine and 1 Heidelberg monochrome machine which are in total 5 press machines. For after-press machines we have the fully-automatic paper mounting machine, fully-automatic die-cutting machine, fully-automatic folding and pasting machine, etc. We have set up 4 production lines for hand-made boxes and fine jewelry boxes, and 3 fully automatic production lines for poker cards and playing cards. Besides that, we have a full range of jigsaw puzzle production machines such as 5pcs 100cm width hydraulic pressing machines, environmental friendly water-based gluing machines and 6pcs die-cutting machines. With all of those machines, we are able to accommodate for large orders and can offer you all-in-one service throughout designing, CTP, pressing/printing, die-cutting, packaging and shipment. To serve you, cooperate with you, grow with you and achieve win-win with you is our endless pursuit.Try us - Dongguan Senfutong Paper Co., Ltd. and you will find we are your most trustful and reliable partner.

CASE
READ MORE

Best cases of jigsaw puzzle, family board game, paper gift box

Wholesale OEM Manufacturer Maker Paper 500/1000 Pieces Custom Wildlife Animal Jigsaw Puzzles For Adults
Wholesale OEM Manufacturer Maker Paper 500/1000 Pieces Custom Wildlife Animal Jigsaw Puzzles For Adults
Dongguan Senfutong Paper Co., Ltd is a large-scale and comprehensive printing and packaging company with 200-400 employees, and also have our own bought factory plant with an area of around 20,000 square meters, We have passed ISO9001: 2008 international quality system certification, ICTI certificate, Disney audit, McDonald's audits, Auchan quality system audits, Wal-Mart factory inspection, WCA audit, TRU audits, TARGET audit, SEDEX audits, etc. We are a company with general taxpayer qualification and have import and export rights.We have gained quite a reputation in this industry at home and abroad with more than 20 years of professional experience in OEM educational games sets, board games, playing card sets, memory games, paper jigsaw puzzles, irregularly-cut puzzles, paper game boards, playing cards, poker cards, color boxes and so on. Equipped with state-of-the-art professional automatic machines we can ensure the quality throughout the entire production and greatly facilitate production efficiency.Besides that, this also helps us maintain much lower production cost so we are able to offer our customers the best competitive and the most attractive prices. Our company is fully furnished with cutting-edge production equipment throughout the production process.For pre-press equipment, we have the most advanced HP printers with up to 80cm width printing capability and fully automatic direct CTP system which can significantly reduce the sampling costs of our customers .
Professional Jigsaw Puzzles, Family Board Game, Paper Gift Box Manufacturer With 20 Years Of Experience
Professional Jigsaw Puzzles, Family Board Game, Paper Gift Box Manufacturer With 20 Years Of Experience
Dongguan Senfutong Paper Co., Ltd is a large-scale and comprehensive printing and packaging company with 200-400 employees, and also have our own bought factory plant with an area of around 20,000 square meters.
Wholesale prefessional Wholesale OEM Manufacturer puzzle/playing card/board game Maker with good price
Wholesale prefessional Wholesale OEM Manufacturer puzzle/playing card/board game Maker with good price
Dongguan Senfutong Paper Products Co., Ltd. is a comprehensive large-scale printing and packaging enterprise located in Dongguan, Guangdong, with an office production area of over 20,000 square meters, equipped with multiple large-scale high-tech automatic machinery production equipment, and 200-400 employees.
Professional Jigsaw Puzzles, Family Board Game, Paper Gift Box Manufacturer With 20 Years Of Experience
Professional Jigsaw Puzzles, Family Board Game, Paper Gift Box Manufacturer With 20 Years Of Experience
Is a large-scale and comprehensive printing and packaging company with 200-400 employees. We have passed ISO9001: 2008 international quality system certification, ICTI certificate, Disney audit, McDonald's audits, Auchan quality system audits, Wal-Mart factory inspection, WCA audit, TRU audits, TARGET audit, SEDEX audits, etc. We are a company with general taxpayer qualification and have import and export rights.We have gained quite a reputation in this industry at home and abroad with more than 20 years of professional experience in OEM educational games sets, board games, playing card sets, memory games, paper jigsaw puzzles, irregularly-cut puzzles, paper game boards, playing cards, poker cards, color boxes and so on. Equipped with state-of-the-art professional automatic machines and having our own bought factory plant with an area of around 20,000 square meters, we can ensure the quality throughout the entire production and greatly facilitate production efficiency. 
GET IN TOUCH WITH US

Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of designs!

Name
E-mail
Content

Send your inquiry